المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..:::مكاتب تسجيل ثقة..::::

عمار يا كويت
25-07-2008, 01:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي جربوا او تعاملوا مع مكاتب للتسجيل للدراسة في مصر وتكون في الكويت يا ريت يفيدني

بس امانه تتحمونها الى يوم الدين لازم تكون هالمكاتب ثقة ..الله يعافيكم ثقة مو اي شيء

ونحن بالانتظار...

بالمختصر المفيد
25-07-2008, 10:06 PM

بالنسبة لمكاتب خدمة الطلبة في الكويت، للعلم اخوي "عمار يا كويت" وزارة التعليم العالي عندها قائمة بالمكاتب المعتمدة من قبلها...ان شاء الله اضيفها بردي هذا قريبا و اتمنى تفيد الجميع.

عمار يا كويت
26-07-2008, 08:40 PM

بالنسبة لمكاتب خدمة الطلبة في الكويت، للعلم اخوي "عمار يا كويت" وزارة التعليم العالي عندها قائمة بالمكاتب المعتمدة من قبلها...ان شاء الله اضيفها بردي هذا قريبا و اتمنى تفيد الجميع.

يالغالي ناطرين مع جزيل الشكر والامتنان

كويتي وكلي فخر
27-07-2008, 02:02 PM
السلام عليكم اخوي في مكتب بشرق انا دزولي ورقه عنه وسألت عنه لالتعليم العاي قالولي انه معترف فيه اذا تبي اي افاده ماكو مشكله حاضر

عمار يا كويت
27-07-2008, 02:48 PM
السلام عليكم اخوي في مكتب بشرق انا دزولي ورقه عنه وسألت عنه لالتعليم العاي قالولي انه معترف فيه اذا تبي اي افاده ماكو مشكله حاضر

يا ريت ليش لأ انا ناطرم1

DIAMOND
28-07-2008, 02:50 PM
نصيحة لا تتعاملون مع المكاتب

العملية والله مو مستاهله مكتب

عمار يا كويت
30-08-2008, 02:33 AM
والله ماني عارف الطريقة ولا عندي وقت عشان اسافر \\عشان (file://عشان/) جذيه اعتقد انه المكاتب اهيا الواسطة

baby_sweet
30-08-2008, 04:08 AM
[SIZE="[COLOR="Magenta"][B]6"]بلا مكتــــــــــــــــــــــــــب بلا هم والله تبهذل والموضووووووووووووع ادفع اللي بجيبك بس والباجي عااد أنطر وشوف متى يخلصون شغلك العمليه مو سهــــــــــــله يا اخوان وبعدين ياخوي خل شغلك رسمي وروح التعليم العالي أظمن لك .
سالفة ماعندك وقت خل اي احد من اخوانك او ربعك يسافر أظمن من هالمكاتب...
وبالتوفيق يارب
COLOR]

بوأنور
02-09-2008, 12:59 AM
والله ماني عارف الطريقة ولا عندي وقت عشان اسافر \\عشان (file://عشان/) جذيه اعتقد انه المكاتب اهيا الواسطة

مركز الخليج للشؤن الجامعيه الشرق مركز رياض الدور الرابع

عمار يا كويت
03-09-2008, 04:34 AM
مركز الخليج للشؤن الجامعيه الشرق مركز رياض الدور الرابع

شكرا هذا العنوان مضبوط بثقل عليك اشوي :: ممكن ارقام تلفوناتهم

SaD_EYeS
10-09-2008, 06:42 PM
السلام عليكم اخوى هل مكتب ثقة و انا متعاملة معاه و يفيدك بكل شى
مركز الخليج الشئون الأجتماعية بشرق
و رقمهم 9864981
واذا تبى الشخص الى انا تعاملت معاه انا حاضر بس قولى

عمار يا كويت
20-09-2008, 03:38 PM
السلام عليكم اخوى هل مكتب ثقة و انا متعاملة معاه و يفيدك بكل شى
مركز الخليج الشئون الأجتماعية بشرق
و رقمهم 9864981
واذا تبى الشخص الى انا تعاملت معاه انا حاضر بس قولى

شكرا شكرا

shoog
22-09-2008, 11:52 PM
يعني ما تنصحون بالمكاتب

عمار يا كويت
10-10-2008, 12:34 AM
والله هالموضوع مهم و يا ريت يتثبت

فالح الشامري
14-02-2009, 12:48 PM
ياشباب نصيحة لله ويعلم الله اني لاارجو منها الاكل خير وهي ان الشخص الطالب يسجل عن طريق صاحب لة ويثق فية عن طريق إدارة الوافدين اللي بالقاهرة مباشرة وبأقل التكاليف فقط ترسل لة اوراقك المصدقه ويفتح لك ملف وكذلك عن طريق التعليم العالي الكويتي ونحن لطلبة طنطا لدينا مندوبين لانجاز معاملاتهم واخذها من الكويت وارسالها لمصر للتسجيل ولاكن نتمني بوقت كافي والاوراق تكون مصدقة ورسمية والف شكر لكم

فروس
14-02-2009, 01:56 PM
والله ياخوي عمار مالك الا مكتب الخليج حسني كامل صج انا اهو نصاب بس ايبلك القبول بسرعه وخل تعاملك سيدا وياه واذا ماحصلته حن عليهم لما ايي على فكره هالريال واصل بالكويت وفي مصر

فالح الشامري
14-02-2009, 03:43 PM
يأخوان المسئلة ذمة وضمير ويعلم الله اني تعاملت مع الاستاذ حسني كامل"مركز الخليج"عندما كان في مركز الكويت لخدمة الطلبة فهو انسان لة علاقات واسعه جدا وكذلك الاخت نجاه حالياوهي بمكتب الكويت لخدمة الطلبة كذلك متميزه بعلاقاتها الواسعه بالدول العربية وغيرها ويعلم الله تعاملهم راقي جدا جدا ولكن هية اراء لكل منا فيجب ان تحترم ولكن لاينبغي أن نصف فلان بالنصب والاحتيال فهذا الامر مرفوض وهذ قدح بالذمه لهذا الشخص او ذاك

Finder
14-02-2009, 03:52 PM
اخوي فالح ترى اغلب الطلبة الكويتيين لهم مشاكل مع حسني والكل عارفه وعارف انه ياخذ العمولة من اكثر من طرف ،،، لكن للأسف حجة الطلبة مثل ما قال اخوي فروس انهم مضطرين يخلصون شغلهم عنده لأنه يخلص الشغل بسرعة لأنه له علاقات علاقات مع المسؤولين في الكويت ومصر ،،،
انا ما اتهم الرجال بس اقول الافضل ان الواحد يخلص شغله بنفسه او عن طريق مندوب مثل ما تفضلت ،،،

فالح الشامري
14-02-2009, 05:28 PM
ياأخي الفاضل،،
كلامك صحيح وعلي راسي وهية وجهات نظر فقط ويمكن انت ترتاح لفلان وانالأخر واناسجلت بلبنان قبل عن طريق مكتب الكويت لخدمة الطلبة عند الآخت نجاة
وارقامهم:22437211+22428649+22428653+22450875
وعنوانهم في منطقة شرق عند الآخت نجاة

فروس
16-02-2009, 01:40 AM
انا اسف شباب من تصرفي الاحمق يقذفي شخص انا مو من طبعي اني اسب او اتهم احد بس والله ياشباب انا ماقلت هالكلام الا من واقع تجربتي الاخ حسني صج ريال محترم بس العيب الوحيد الطمع المادي عالعموم مابي ادش بالريال لاني اذا بدش بفتح مواضيع انا في غنا عنها واللي يبي القبول ارد واقول يروح حق حسني كامل بشرق مجمع رياض الدور الرابع وشاكرلك اخوي فالح بس اعتقد انا هالمنتدى مافيه سياسه ولا امن دوله لانه اهو بخدمة الشباب الكويتي الطموح واهو منتدى لتبادل الاراء ووجهات النظر على العموم اخي فالح صوتك وصل

hourya77yousif
19-02-2009, 04:21 PM
شكرا عالافادة اخواني الي افادونا بالمعلومات

مهندس المستقبل
20-02-2009, 12:22 AM
نصيحه اخويه اي مكتب تعامل معاه الا مكتب حسني ترى اهو نصاب عود وماعلى الرسول الا البلاغ ترى والله نصاب
ترى في مناديب بمصر ايسجلون ارخص من حسني بوايد ومو نصابين مثله
الله ييوفق الجميع

فالح الشامري
20-02-2009, 12:52 PM
نشكر الجميع ونحن بالتجمع الطلابي الكويتي لجامعه طنطا للراغبين بالتسجيل بجامعه طنطا نسجلهم مجانابشرط مراسلتنابوقت كافي وتوفير جميع الاوراق والمستندات مصدقه من الخارجية الكويتيه والسفارة المصرية ونحن نبعثهاعلي حسابنا الخاص لمندوبيناهناك وبإذن الله يتم تقييدالطالب بالكلية التي يريدها بجامعه طنطا ويمكنهم مراسلتنا عن طريق الآيميل

ايمان الحسين
24-02-2009, 07:29 PM
مشكورين على هالمعلومات بس اللى مايعرف احد مضطر يدفع فلوس عشان يرتاح